A la une_

الوكالة تستقبل منظمات أرباب العمل و الجمعيات المهنية

05 أوت 2024

تعزيزا لسياسة التواصل والتشاور التي تنتهجها الوكالة مع الشركاء من منظمات أرباب العمل والجمعيات المهنية، إستقبل المدير العام للوكالة، السيد عمر ركاش، الإثنين 05 أوت 2024، رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنينCAPC ، السيد رحمون زرقون،  الذي كان مرفوقا بأعضاء المجلس التنفيذي للكنفدرالية.

كان اللقاء فرصة للإجابة على تساؤلات وانشغالات المتعاملين الاقتصاديين المنخرطين المرتبطة بإجراءات الاستثمار وكذا بحث سبل وضع آليات للتعاون من أجل تبادل المعلومات واقتراحات الكونفدرالية الرامية إلى تحسين مناخ ممارسة الأعمال.

المدير العام، استقبل أيضا، رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل CAP، السيد طاهر بوزيد، مرفوقا بأعضاء المجلس التنفيذي، الذي عرض خلال هذا اللقاء مقترحات الكونفدرالية الرامية إلى تبسيط الإجراءات،  كما عرض بالمناسبة بعض الانشغالات التي عبر عنها منخرطو الكنفدرالية المرتبطة بتطهير الملفات السابقة المتعلقة بالعقار الاقتصادي.

كما كان للمدير العام لقاء مع رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة الوطنية لتنمية الاقتصاد والمقاولاتية وترقية الشباب، السيد محمد حسان بليدي، مرفوقا بالأمين العام، حيث تم التعريف بهذه المنظمة وما يمكن أن تقدمه من مساهمة في إطار تحقيق الأهداف المسطرة ضمن إصلاح منظومة الاستثمار وسبل التعاون مع الوكالة.